خيارات أنيق مقابل العقود الآجلة




خيارات أنيق مقابل العقود الآجلة قبل ديليب شو في 6 يونيو 2013 يتم الخلط بين بعض الناس بين خيارات أنيق والعقود الآجلة. أنها لا تعرف أي واحد ليتداول. أنا هنا وقد سرد الفرق بين الاثنين. هذا وسوف تساعدك على اتخاذ قرار. 1. إذا اخترت التجارة في خيارات أنيق أو الآجلة، الأرباح الخاصة بك / الخسارة سيعتمد على وجهة نظركم. إذا كان لديك استراتيجية الصحيحة، سوف تجعل المال إلا سوف تخسر المال. ولكن إذا كنت متأكدا تماما عن اتجاه، والعقود الآجلة تجلب المزيد من الأرباح. 2. اعتبارا من الآن الكثير الحجم في العقود الآجلة أنيق هو 50، والكثير الحجم في خيار أنيق هو أيضا 50. ملاحظة: هذا الكثير حجم يمكن أن تتغير اعتمادا على تقييم واحد الكثير من أنيق. ولكن هذا قد لا يحدث قريبا. إذا كانت التغييرات الكثير الحجم، فإنه سيتم تغيير لكلا العقود الآجلة والخيارات - وستظل دائما نفسه على حد سواء. 3. العقود الآجلة تحرك سريع جدا. في الواقع أنها تتحرك 1 نقطة إلى 1 نقطة مع أنيق. حركة الخيارات بطيئة وذلك يعتمد على سعر الإضراب للخيار. OTM (للخروج من المال) خيارات التحرك أبطأ من ITM (في المال) الخيار. كنت بحاجة لمعرفة الإغريق الخيار (دلتا، غاما، ثيتا، فيغا) أن نفهم لماذا تختلف حركتهم. بعبارات بسيطة منذ خيارات أرخص لشراء لماذا ينبغي شخص عقد الخيار يفيد نفسه الذي من شخص يحمل حصة؟ عندما يذهب للسهم بانخفاض في القيمة، وأسعار الخيار يذهب أيضا بانخفاض في قيمة ولكن ليس 1 إلى 1. خيارات بالتالي فهي أداة قيمة للغاية إذا كنت تعرف المخاطر كنت على استعداد لاتخاذ وتلعب لعبة. ولكن كما هو مكتوب أعلاه، منذ الآجلة تتحرك 1: 1 مع الكامنة، عندما عرض الخاص بك هو الصحيح أنها سوف تجلب المزيد من الأرباح. ولكن إذا كان رأيكم خطأ (والذي يحدث أكثر) سوف تتكبد خسائر العقود الآجلة في نفس النطاق. لذلك إذا كنت غير متأكد جدا من اتجاه الحركة يجب أن تقوم به في الخيارات. 4. شراء أو بيع العقود الآجلة تنطوي على مخاطر غير محدود كما لو كان يتحرك الكامنة في الاتجاه المعاكس، يمكنك خسائر غير محدودة. خيارات شراء مخاطرة محدودة. قسط التأمين الذي تدفعه هو الخطر الذي قد اتخذت في الخيار. لكن بيع (البيع على المكشوف) وتشمل خيارات المخاطر غير محدود. لنأخذ مثالا على ذلك إذا كنت قد باع خيارا 5500 مكالمة أثناء أنيق كانت تحوم حول 5500 للروبية. 100 في الكثير، وإذا أغلقت أنيق سلسلة في 6000 سوف تفقد 6000-5500 = 500-100 = 400 * 50 = روبية. 20،000.00 في الكثير. لأن هذا هو أكثر من الهامش عادة ما سدت للبيع خيار قد تحصل على نداء الهامش من وسيط الخاص. لاحظ أن تبيع المستقبل على الصعيد نفسه يمكن أن يكون أسوأ من ذلك كما كنت لا تحصل على أي قسط عندما كنت تبيع المستقبل. وبالتالي فإن الخسارة هنا هي: 500 * 50 = روبية. 25000.00 في الكثير. كان التصوير الخسائر بعت 5 عقود أو أكثر. 5. إذا استراتيجيات التداول الخاصة بك هي الصحيحة (يعني إذا كان لديك القدرة على إدارة المخاطر)، أود أن أقترح عليك أن التداول في الخيارات. أنها تعطيك المزيد من النفوذ وأسعار العديد من إضراب للاختيار من بينها اعتمادا على قدرات رأس المال والمخاطرة الخاصة بك. يمكنك بدء التداول في الخيارات أنيق مع أقل قدر روبية. 500.00 في حسابك. نعم سيكون من الصعب جدا لجعلها مربحة مع القليل من المال لذلك، ولكن من الممكن من الناحية الفنية. مع العقود الآجلة تحتاجها من أقل من 20000 النقدية في حساب التداول الخاص بك. 6. إذا كنت متأكدا تماما عن تحرك صعودا أو هبوطا، ثم الآجلة هي الخيار الأفضل لأنها تتحرك 1: 1، وسوف ندرك المزيد من الأرباح في وقت أقل. ولكن في أسواق الأسهم أي شيء يمكن أن يحدث. تذكر إذا كنت تبدأ توقع الأسواق، وسوف يعاقبك عاجلا وليس آجلا. لذلك، حتى لو كنت متأكدا 100٪ عن خطوة يجب التحوط المستقبلية الخاصة بك مع الخيارات. على سبيل المثال إذا وجهة نظركم هو أن أنيق قد تقع، وكنت قد باعت المستقبل، يجب عليك شراء المكالمات أطم. يجب أن يكون لديك أيضا استراتيجية للخروج في مكان إذا خسائرك تأتي إلى مستوى أين أنت غير مريح. على سبيل المثال إذا أنيق هو في 5800 وأنت صاعد، يمكنك شراء 1 المستقبل، وشراء 2 الكثير من يضع 5600. لماذا 2 الكثير، ولماذا من خيارات المال؟ لأن أسعار الخيار لم يتحرك 1: 1. تحتاج المزيد من الخيارات لتحييد تأثير العقود الآجلة. سوف خيارات أطم تكون أرخص جدا، فإنها لن يكون لها تأثير كبير على الأرباح الخاصة بك إذا كنت على حق وأنها لن تحصل على 0 عند بيعها. يجب عليك الحصول على بعض المال عند بيعها. إذا كان رأيكم خطأ سوف تكون سعيدة أن يضع الخاص باحضار المال. بالإضافة يضع سوف تساعدك على البقاء في اللعبة لطالما كنت قد ترغب في الانتظار لالكامنة لعكس لأنك سوف تحقق أرباحا في يضع. إذا كنت لم اشترى يضع كنت قد اتخذت لوقف الخسائر فقط لرؤية أنيق الذهاب في بالضبط الاتجاه الذي توقع بعد ضرب وقف الخسارة. كم مرة حدث لنا؟ وينبغي أن يتم العكس تماما إذا وجهة نظركم هابط على أنيق. هذا إذا كنت تبيع قطعة واحدة من المستقبل، يجب عليك شراء 2 الكثير من المكالمات أطم من أنيق. 7. أما فيما يتعلق السيولة، وكلاهما سيولة عالية في أنيق. العقود الآجلة بشكل طفيف أكثر سيولة. الشهر القريب هي الأكثر سيولة في كل العقود الآجلة والخيارات. منتصف الشهر والشهر بكثير أيضا السائل بما فيه الكفاية للتجارة. بالقرب من الشهر هو الشهر الحالي يقول مايو، منتصف الشهر هو الشهر المقبل - يونيو، والشهر تبعد القادم إلى الشهر المقبل - يوليو. كيفية التحوط المستقبلية مع خيارات: بعض الناس ينظرون إلى التحوط المستقبلية مع الخيارات. هنا هو واحد هذه الاستراتيجية. إذا كنت شراء العقود الآجلة يجب أن تبيع مكالمة OTM ومع أن المال شراء بعض الحماية للمستقبل اشترى. هو شراء وضعت هذه الحماية في سعر الإضراب من حيث لم تكن على استعداد لاتخاذ أي مزيد من الخسائر. بحيث سعر الإضراب هو الحد الأقصى للخطر بانخفاض كنت على استعداد لاتخاذ من المستقبل اشترى. إذا كنت متحفظة جدا يجب عليك شراء وضع ATM. بهذه الطريقة من خطر الحد الأقصى هو قسط من وضع إذا كنت على خطأ. إذا كنت على حق بالطبع سوف كسب المال. وبالمثل إذا باعوا مستقبل يجب أن نبيع وضع OTM وشراء دعوة ATM. لاحظ أن هذه ليست تجارة محايدة الدلتا، لذلك سوف لا تزال تفقد بعض المال إذا وجهة نظركم غير صحيح. لكن دلتا نفسها محايدة هو موضوع معقد جدا وهو من نطاق هذا المقال. ولكن إذا كنت قد حفظت الاستراتيجية المذكورة أعلاه في الاعتبار، ويكون إدارة المخاطر الصارمة في مكان خسائرك سوف يقلل وسوف تزيد ارباحك. وبهذه الطريقة يمكنك أن كسب المال. الخلاصة: التجار الخبرة في التجارة في كل من المستقبل والخيارات اعتمادا على الوضع وجهة نظرهم. كما أنها تستخدم هذه المشتقات للتحوط من مناصبهم. العقود الآجلة والخيارات توفر أدوات عظيمة للتحوط من مخاطر. وكمثال صغير، إذا كانوا قد اشتروا أسهما وانهم يعتقدون انه متعود تجاوز نقطة - يبيعونها مكالمة OTM. إذا لم الأسهم تتحرك صعودا، والحفاظ على قسط وإذا كان في الواقع لم نقل ما يصل الى تلك النقطة - أنهم ما زالوا لا تعاني من خسائر كبيرة لأنها بيع أسهم في الأرباح للتعويض عن الخسائر التي قطعتها في بيع مكالمة. وبالمثل أنها تحوط محافظهم كامل ضد مؤشر استخدام هذه المشتقات. هذه كلها استراتيجيات معقدة. وسوف تتعلم الكثير من هذه الاستراتيجيات في هذا الموقع في المستقبل.